أخبار عاجلة

سلطانة خيا ومخطط الجزائر -روسيا تريد نشر أنظمة دفاع صاروخية في الجزائر موجهة لأوروبا والناتو

من خلال التطورات التي عرفتها قضية الانفصالية سلطانة خيا يتبين أن نظام الكابرانات يراهن على فرس أعرج في القضية ؛ يروجون بأنها في اضراب عن الطعام مع العلم أنها لاتقدر على ذلك وخصوصا انها في حركة دائمة بين سطح بيتها وداخلها ؛ وكذا تسوق بكون أن هناك اجنبية متضامة معاها في اضرابها عن الطعام ببيتها وأنها الاخيرة في حالة صحية حرجة وفي نفس الوقت تمنع الطاقم الطبي من اسعافها وتقديم المساعدة الطبية للأجنبية ؛ ومن خلال المتابعة التى تحظى بها من طرف وكالة الأنباء الرسمية للكابرانات يستنتج أن هناك هناك مخطط بين الطرفين من أجل إثارة الانتباه ؛ وبالتالي فهي تسقط نفسها في جريمة انفصالية كاملة الاركان.

في تعقيب إعلام الكابرانات على زيارة الخارجية الروسي لبلادهم روجوا أن الزيارة غير معلنة. وهنا يطرح السؤال مالذي يجعلها غير معلنة اذ لم يكن هناك مايدعوا لأن تكون سرية؟ وهل الجزائر الشمالية لهاته الدرجة مستباحة الأجواء في السابق وزير الخارجية الفرنسي والآن الروسي؟

هذا يظهر لنا صراع الاجنحة بالجارة الشرقية

كما سبق الذكر إعلام الكابرانات حاول تضليل الرأي العام بالترويج بأن الزيارة الذكرى الستين للعلاقة بين البلدين ؛ في حين أن الزيارة الحقيقي حسب معلومات سرية يتمثل في رغبة الروس في خلق دفاع صاروخي ينشر في الأراضي الجزائرية في الحدود مع أوروبا موجه ضد الناتو ؛ هذا يضع الكابرانات في مأزق بحيث لاهم يقدرون على رفض الطلب الروسي ولا لهم الجرأة للدخول في صراع مع الاوروبين والولايات المتحدة الأمريكية ؛ هذا سيجيبنا عليه مستقبل الأيام.

عن ذ.عبد الرحيم المنار السليمي

شاهد أيضاً

الجزائر الشمالية : دبلوماسية هائشة وإعلام طائش ورئيس بدون دبلوم يبحث عن دكتوراه فخرية

الدبلوماسية الجزائرية يبدو أنها تعاني بوجود أشخاص مثل العمامرة على رأسها ؛ حيث يدعون أنهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.